أنابيب لولبية الزعانف & الملحومة ذات الزعانف أنابيب

حول بنا
جيانغين كونتاي المعدات الحرارية المحدودة (المعروف أيضا باسم آير كونتاي الحرارية المحدودة) تأسست في عام 2008 مع موقع في مدينة جيانغ. لقد تم اعتماد منتج واحد مع أنبوب إسو 9001: 2008 نظام إدارة الجودة الذي تم اعتماده من قبل ...
جولة في المعمل
لدينا ورشة حجم 1000 m2، الموظفين حوالي 150، آلات الاستثمار أكثر من 15000000USD. ونحن عضو مجلس إدارة الصين الحرارية والمائية جمعية مصنعي الهندسة. معدات الإنتاج الرئيسية سبعة المتفجرات من مخلفات الحرب عالية التردد خطوط الغ...
ضبط الجودة
لتوفير منتجات ذات جودة عالية كما الموردين أنبوب زعنفة، كنا دائما مخصصة لتزويد عملائنا مع منتجات ذات جودة عالية من المعايير الدولية. على أساس نظام ضمان الجودة المعترف بها دوليا، نحن السيطرة على جميع خطوات الإنتاج، بما في ...
اتصل بنا
عنوان : No939، كينفنغ الطريق، مدينة هواشي، مدينة جيانغ، مقاطعة جيانغسو
هاتف العمل :
86-132-76285666(وقت العمل)
الفاكس : 86-510-86201519

Spiral Finned Tubes & Welded Finned Tubes

About Us
JiangYin Cuntai Thermal Equipment Co., Ltd (also known as AARE Cuntai Thermal Limited)was established in Year 2008 with location at JiangYin City. We’ve been one certified finned tube manufacturer with ISO 9001:2008 ...
Factory Tour
Our workshop size 1000 m2, employees around 150, machinery investment more than 15000000USD. And we are board member of China thermal&water engineering manufacturers association. Main production equipments Seven ERW High ...
Quality Control
To provide high quality products As fin tube suppliers, we have always been dedicated to providing our customers with high quality products of international standards. On the basis of internationally recognized quality ...
Contact Us
Address : No939, Qinfeng Road, Huashi Town,Jiangyin city, Jiangsu Province
Business Phone :
86-132-76285666(Working time)
Fax : 86-510-86201519